فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاه الطلبة نحو العلم الاتجاه نحو العلم وعلاقته بالدافع المعرفي لدى طلبة جامعة الشارقة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 47-98]
  • استراتيجية التحليل المورفولوجي برنامج مقترح لعلاج صعوبات القراءة باستخدام استراتيجية التحليل المورفولوجي [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 103-195]
  • الاتزان الانفعالي الاتزان الانفعالي وعلاقته بالکفاءة الاجتماعية والسعادة النفسية لدى العاملات في جهاز الشرطة الفلسطينية في محافظات غزة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 227-298]
  • الإساءة للفتيات- ذوات الإعاقة العقلية المتوسطة" "برنامج مقترح لتنمية مهارات حماية الذات من الإساءة للفتيات ذوات الإعاقة العقلية المتوسطة" [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 15-100]
  • الاسهام النسبي- للإبداع الانفعالي- الاندماج الأکاديمي الاسهام النسبي للإبداع الانفعالي واستراتيجيات الدراسة في أبعاد الاندماج الأکاديمي في ضوء النوع والتخصص لدى طلاب الجامعة [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 119-257]
  • التجهيز السمعي فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التجهيز السمعي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 101-160]
  • التحصيل الدراسي العلاقة بين التحصيل الدراسي وإدراک طلبة الدراسات العليا تخصص صعوبات التعلم لمشکلات التدريب الميداني [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 67-116]
  • التدريب الميداني العلاقة بين التحصيل الدراسي وإدراک طلبة الدراسات العليا تخصص صعوبات التعلم لمشکلات التدريب الميداني [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 67-116]
  • التلاميذ ذوي صعوبات التعلم فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التجهيز السمعي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 101-160]
  • التوحد دون المتوسط نسب انتشار اضطراب التوحد في عينة أردنية من حالات التوحد في منطقة عمان، وفقاً لعاملي الجنس وشدة الاضطراب والتفاعل بينهما [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 201-236]
  • التوحد فوق المتوسط نسب انتشار اضطراب التوحد في عينة أردنية من حالات التوحد في منطقة عمان، وفقاً لعاملي الجنس وشدة الاضطراب والتفاعل بينهما [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 201-236]
  • الدافع المعرفي الاتجاه نحو العلم وعلاقته بالدافع المعرفي لدى طلبة جامعة الشارقة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 47-98]
  • السعادة النفسية الاتزان الانفعالي وعلاقته بالکفاءة الاجتماعية والسعادة النفسية لدى العاملات في جهاز الشرطة الفلسطينية في محافظات غزة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 227-298]
  • الطالب المعلم العلاقة بين التحصيل الدراسي وإدراک طلبة الدراسات العليا تخصص صعوبات التعلم لمشکلات التدريب الميداني [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 67-116]
  • الطلبة الاتجاه نحو العلم وعلاقته بالدافع المعرفي لدى طلبة جامعة الشارقة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 47-98]
  • الطلبة الموهوبين فاعلية استخدام المقاييس النيوروسيکلوجية في الکشف عن الطلبة الموهوبين بالمرحلة المتوسطة والثانوية بمحافظة الباحة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 177-224]
  • الکفاءة الاجتماعية الاتزان الانفعالي وعلاقته بالکفاءة الاجتماعية والسعادة النفسية لدى العاملات في جهاز الشرطة الفلسطينية في محافظات غزة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 227-298]
  • المرحلة الإبتدائية فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التجهيز السمعي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 101-160]
  • المقاييس النيوروسکلوجية فاعلية استخدام المقاييس النيوروسيکلوجية في الکشف عن الطلبة الموهوبين بالمرحلة المتوسطة والثانوية بمحافظة الباحة [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 177-224]
  • الوالدية اليقظة عقليًا – کفاءة المواجهة – الوالدان – الأطفال الذاتويون- الأطفال المعاقون عقليًا الوالدية اليقظة عقليًا وعلاقتها بکفاءة المواجهة لدى عينة من آباء وأمهات الأطفال الذاتويين والمعاقين عقليًا [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 163-263]
  • انفعال الغضب الفرق فى انفعال الغضب بين مرتفعى ومنخفضى الذکاء الوجدانى لدى عينة من طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 319-363]

ب

  • برنامج تدريبي فاعلية برنامج تدريبي في تنمية مهارات التجهيز السمعي للتلاميذ ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الابتدائية [المجلد 40، العدد 4، 2016، الصفحة 101-160]
  • برنامج مقترح- صعوبات القراءة برنامج مقترح لعلاج صعوبات القراءة باستخدام استراتيجية التحليل المورفولوجي [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 103-195]

ص

  • صعوبات التعلم العلاقة بين التحصيل الدراسي وإدراک طلبة الدراسات العليا تخصص صعوبات التعلم لمشکلات التدريب الميداني [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 67-116]

ط

  • طلاب الجامعة الاسهام النسبي للإبداع الانفعالي واستراتيجيات الدراسة في أبعاد الاندماج الأکاديمي في ضوء النوع والتخصص لدى طلاب الجامعة [المجلد 40، العدد 3، 2016، الصفحة 119-257]
  • طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت الفرق فى انفعال الغضب بين مرتفعى ومنخفضى الذکاء الوجدانى لدى عينة من طلاب المرحلة المتوسطة بدولة الکويت [المجلد 40، العدد 2، 2016، الصفحة 319-363]

م